(العربية) الارهاب داخل معسكرات جيش الاحتلال — جندي يوزع منشورات تدعو لانضمام لتنظيم تدفيع الثمن الارهابي

Not available in Русский language For the sake of viewer convenience, the content is shown below in one of the available alternative languages. You may click one of the links to switch the site language to another available language.

قالت مصادر اعلامية ان جنديا من جنود الاحتلال  قام بالتحريض لتنفيذ عمليات “تدفيع الثمن”  ضد الفلسطينيين داخل قاعدة عسكرية

و تم العثور على منشورات داخل المعسكر الذي يخدم فيه الجندي تدعوا للانتقام من الفلسطينيين على خلفية قتل الحاخام رازئيل شيفح من البؤرة الاستيطانية “حفات جلعاد”.

المنشور الذي وزعه الجندي دعا لإقامة وحدة خاصة لعمليات “تدفيع الثمن” في الجيش الاسرائيلي ، وجاء في المنشور:

“”ردا على عملية القتل الرهيبة في حفات جلعاد، وانتقاماً لدم الحاخام رازئيل شيفح، علينا  تشكيل وحدة انتقامية لاستعادة الشرف الوطني، بقوة سنحارب وننتصر، إن كنت مقتنع مع أهداف الوحدة، انضم إلينا، كن معنا في السلاح”.

المنشورات التي وزعها الجندي للانتقام من الفلسطينيين ، جاءت بعد ايام من دعوة  وزير الزراعة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي أوري أرئيل  هو الآخر وبشكل علني لقتل الفلسطينيين.

Check Also

Видео — 13 октября 2018 года, израильские поселенцы из поселения Гиват Ронин напали на палестинских фермеров в деревне Хуара во время сбора урожая оливок.

Видео — 13  октября 2018 года, израильские поселенцы из поселения Гиват Ронин напали на палестинских …