(العربية) جرح مدنيين – 27-06-2014

Désolé, cet article est seulement disponible en Arabe, Anglais Américain, Hébreu et Turc.

رام الله – قمعت قوات الاحتلال مسيرة النبي صالح الاسبوعية المناهضة للاحتلال والاستيطان، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، واشتعال النيران في أجزاء من أراضي القرية بفعل قنابل الصوت والغاز التي أطلقها الجنود بشكل عشوائي.

رام الله – أصيب عشرات المواطنين بالاختناق أثر استنشاقهم غازا مسيلا للدموع، خلال قمع قوات الاحتلال لمسيرة بلعين الأسبوعية المناوئة للاستيطان والجدار العنصري، وأطلق جنود الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، باتجاه المشاركين لدى وصولهم إلى الأراضي المحررة بالقرب من موقع اقامة الجدار العنصري على اراضي القرية ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

نابلس – اصيب شابان برصاص حي متفجر، أطلقه جنود الاحتلال صوب الشبان الذين رشقوهم بالحجارة اثناء عمليات اقتحام المستوطنين لمدينة نابلس.

قلقيلية – اصيب أربعة مواطنين من بلدة كفر قدوم بالرصاص المعدني المغلف بالمطاطـ، والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال قمع قوات الاحتلال لمسيرة القرية الاسبوعية السلمية. وأطلق جنود الاحتلال الرصاص المعدني وقنابل الصوت والغاز باتجاه المشاركين لدى اقترابهم من مدخل القرية الشرقي الذي اغلقته قوات الاحتلال قبل خمسة عشر عاما لصالح المستوطنين، ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين بالرصاص المعدني والعشرات بالاختناق’. كما اعتدى جنود الاحتلال بالضرب على كل من تواجد في شوارع القرية خلال مطاردتهم المشاركين في المسيرة في شوارع وازقة كفر قدوم.

الخليل – اندلعت مواجهات مع الاحتلال في حارة الجعبري وحي الراس بعد أن اعتدى مستوطنو مستوطنة ‘كريات أربع’ على المواطنين، أسفرت عن إصابة العديد من مواطني المنطقة بالإغماء والاختناق جراء إطلاق الاحتلال لقنابل الغاز صوب منازل المواطنين والتجمعات السكانية.

Check Also

Vidéo – L’armée d’occupation attaque des enseignants et détruit leurs véhicules à Hébron

Mardi 23/01/2024 Une nouvelle mesure brutale : L’armée d’occupation israélienne a détruit les véhicules des …