(العربية) فيديو – قناص من جيش الاحتلال يهدّد فتىً فلسطينيًا ثمّ يطلق النار عليه ويصيبه

Not available in Türkiye language For the sake of viewer convenience, the content is shown below in one of the available alternative languages. You may click one of the links to switch the site language to another available language.

في 16.8.16، أثناء اقتحام الجيش لمخيّم الفوّار، صرخ قنّاص عسكريّ بالشاب الفلسطيني محمد العمسي – بالعربيّة: “أين تريدها؟” (الرّصاصة)، وفورًا أطلق عليه أربع رصاصات من نوع “توتو” مسبّبًا له إصابات بليغة. كان العمسي حينئذٍ يقف على سطح منزله، ولم يشكل خطرًا على أحد. مصوّر وكالة الأنباء الفلسطينية معًا، الذي وقف على سطح مجاور، وثّق جزءًا من الحادث بواسطة كاميرته. تمّ إخلاء العمسي إلى المستشفى الأهليّ في الخليل، حيث تلقّى إسعافات أوليّة؛ ونظرًا لخطورة الإصابات تمّ نقله إلى المركز الطبيّ في رام الله، حيث أجريت له عمليّة في قدميه ومكث في المستشفى مدّة عشرة أيام. وكالة معًا أعدّت شريطًاللنشر، ولا تمتلك منظمة بتسيلم سبيلاً للوصول إلى الشريط الذي يحوي الموادّ الخام.

 

Check Also

İsrail ordu bakanı (Naftali Bennett) övünüyor, Göreve başladığımdan beri 30 Filistinli’ye suikast düzenledik

Öldürmede haksız kuvvet kullanımının gözden geçirilmesinde, İsrail ordusu bakanını Naftali Bennett, 15-2-2020 Cumartesi akşamı, işgal …