Site icon رصد الانتهاكات الاسرائيلية

الوزير عميخاي شيكلي يدعوا الى تعزيز الاستيطان ويصف السلطة الفلسطينية بالعدو

صرح الوزير في حكومة نتنياهو عميخاي شيكلي خلال جولة قام بها الى مستوطنات شمال الضفة الغربية : “يجب أن نقول بعض الأمور بشكل واضح جدًا جدًا جدًا. أولًا وقبل كل شيء، يجب القول إن اتفاقيات أوسلو قادت إلى كارثة بعد كارثة، و تصنيف المناطق A و-B و-C لا يهم ولا هو ذو صلة.ما هو ذو صلة هو أرض إسرائيل.”
واضاف شيكيلي :”في كل مكان تسمح فيه الظروف على الأرض لنا بإقامة نقطة استيطان أخرى والتمسك بالأرض لأغراض الزراعة والاستيطان.”
وهاجم شيكلي السلطة الفلسطينية قائلا :” السلطة الفلسطينية هي عدو. هي عدو.”

Exit mobile version