(العربية) جرح مدنيين – 21-06-2014

Désolé, cet article est seulement disponible en Arabe, Anglais Américain, Hébreu et Turc.

رام الله – أصيب مواطنان بجروح طفيفة، وعدد آخر بحالات اختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة البيرة، وتفتيش عدد من المنازل. قوات الاحتلال نفذت عمليات مداهمة وتفتيش خلف المول التجاري في مدينة البيرة وفي حيي الإرسال، الشرفا في عملية عسكرية استمرت نحو 5 ساعات.

جنين – اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات لاحتلال خلال اقتحام مدينة جنين، ومخيمها التي أطلقت الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت، ما أدى إلى إصابة العشرات من المواطنين بحالات اختناق متفاوتة.

سلفيت – اصيب مواطنين اثنين وتم نقلهم للمستشفى أثناء تصديهم لقوات الاحتلال، التي نفذت عمليات دهم واقتحام لمنازل عديدة في قرية حارس وخربت في محتوياتها.

نابلس – أصيب ثلاثة مواطنين بجروح ورضوض، جراء اعتداء مستوطنين عليهم على حاجز زعترة جنوب نابلس. المواطنين قاسم ديرية وشقيقه سامر، وشادي أبو شهاب، من بلدة عقربا، جنوب شرق نابلس، كانوا يستقلون مركبتهم قرب الحاجز عندما هاجمهم مستوطنون بالحجارة، ما أدى لإصابتهم بجروح نقلوا إثرها إلى مركز طبي في بلدتهم.

الخليل – اعتدى جنود الاحتلال، بالضرب على عدد من الأطفال لا تتجاوز أعمارهم العشرة أعوام في ‘عين ماء حسكة’ في بلدة حلحول. جنود الاحتلال طاردوا عددا من الأطفال قرب عين الماء، واعتدوا عليهم بالضرب، عرف منهم الشقيقان أدهم وأيهم أكرم أبو صايمة.

Check Also

Vidéo – L’armée d’occupation attaque des enseignants et détruit leurs véhicules à Hébron

Mardi 23/01/2024 Une nouvelle mesure brutale : L’armée d’occupation israélienne a détruit les véhicules des …