(العربية) اعتداءات ضد مدنيين 06-09-2015

Désolé, cet article est seulement disponible en Arabe, Anglais Américain, Hébreu, Turc et Russe.

بيت لحم: قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، مسيرة سلمية احتج فيها المشاركون على أعمال التجريف الإسرائيلية في منطقة بير عونة في ‘وادي أحمد’ بمدينة بيت جالا في محافظة بيت لحم.
الخليل: أفادت مصادر أمنية ومحلية بأن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب المبرح على ثلاثة عمال من بلدة يطا، أثناء محاولتهم الوصول إلى عملهم داخل أراضي 1948 عبر الطرق الالتفافية بالقرب من مستوطنة ‘شمعة’ وهم: محمد رزق الشامصلي (20 عاما) وأصيب بكسر في القدم، وفايز غانم أبو قبيطة (23 عاما) وفايز محمد حرب (22 عاما) وأصيبا برضوض، وتم اسعافهم في مستشفى يطا الحكومي.
الخليل: اعتدى مستوطنون بالضرب المبرح، اليوم أمس، على الفتى عبد الرحيم زهير البايض (17عاما) والشاب أيمن الفاخوري (21 عاما)، في شارع الشهداء وسط مدينة الخليل.
الخليل: احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، عشرات المواطنين ومركباتهم على حواجزها العسكرية التي نصبتها على مدخلي بلدة دورا الجنوبي والشرقي، ومدخل حلحول الشرقي في محافظة الخليل.
قلقيلية: أصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق، أمس، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مسيرة سلمية في قرية كفر قدوم، جاءت امتدادا للمسيرات التي تنظمها حركة ‘فتح’ للمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 13 عاما.

Check Also

انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي

Vidéo : L’armée d’occupation a ouvert le feu sur une école à Hébron et blessé un enseignant

Une autre violation commise par l’armée d’occupation israélienne, lorsqu’une école a été ouverte dans la …