(العربية) اعتقال مدنيين 20-09-2015

Désolé, cet article est seulement disponible en Arabe, Anglais Américain, Hébreu, Turc et Russe.

القدس: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس، 7 شبان من بلدة العيسوية شمال شرق القدس المحتلة، وقالت شرطة الاحتلال إنها اعتقلت شابين بعد مداهمة منزليهما في قرية العيسوية بالقدس تنفيذاً لأمر صادر عن قاضي محكمة ‘الصلح’ التابعة للاحتلال، فيما اعتقلت 5 آخرين من البلدة بعد مطاردتهم بادعاء إلقاء الحجارة اتجاه جنود الاحتلال.
القدس: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، أربعة مواطنين، بينهم قاصران في القدس المحتلة، وأفاد مصدر، بأن أجهزة أمن الاحتلال شنت الليلة الماضية، حملة دهم واسعة لمنازل المواطنين في عدة أحياء وبلدات في مدينة القدس، اعتقلت خلالها المزيد من الفتية والشبان، على خلفية المشاركة في مواجهات الغضب والنصرة للأقصى الأخيرة.
رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، شابين من بلدة النبي صالح غرب رام الله، وأفادت مصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا، الشابين ماهر محمود التميمي (19 عاما)، وعز الدين عبد الحفيظ التميمي (18 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما في البلدة.
جنين: اعتقلت قوات الاحتلال اليوم شابا من مخيم جنين بعد إصابته بعيار ناري، وأفاد الارتباط العسكري الفلسطيني بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد جمال أبو الصقر (18 عاما) من المخيم، بعد إصابته بعيار ناري بالساق، بالقرب من محطة المحروقات في محيط حي الزهراء، ووصفت حالته بالمستقرة.

Check Also

Quand vous parlez de haine et de racisme, vous devriez regarder ceci

Quand vous parlez de haine et de racisme, vous devriez regarder ceci : des colons …