(العربية) اعتداءات مستوطنين 04-10-2015

Désolé, cet article est seulement disponible en Arabe, Anglais Américain, Hébreu, Turc et Russe.

رام الله: هاجم مستوطنون، الليلة، مركبات المواطنين قرب قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، وقال شهود عيان إن مستوطني ‘حلميش’ هاجموا مركبات المواطنين التي تمر بمحاذاة المستوطنة، دون أن يبلغ عن إصابات.
رام الله: هاجم عشرات المستوطنين، اليوم الأحد، مركبات المواطنين بالرشق بالحجارة قرب مستوطنة حلميش شمال غرب رام الله، وقالت مصادر إن المستوطنين يتجمعون عند بوابة المستوطنة ويهاجمون المركبات المارة.
رام الله: اقتحم عشرات المستوطنين بحماية جنود الاحتلال، فجر اليوم، ضاحية الزراعة القريبة من مخيم الجلزون ومن مستوطنة ‘بيت إيل’ شمال شرق رام الله.
رام الله: تظاهر المئات من مستوطني “نافية تسوف” المقامة على اراضي فلسطينية شمال غرب مدينة رام الله واغلوا طريقا رئيسيا يدعى “عابر بنيامين”.
بيت لحم: حصرت مجموعه من المستوطنين منزل لاحد المواطنين في منطقة خله الفحم وسط مجمع غوش عتصيون الاستيطاني بمحافظة بيت لحم.

الخليل: غلق مستوطنو مستوطنة ‘عتنائيل’ المقامة على أراضي المواطنين جنوب الخليل، اليوم، طريق الخليل- السموع، وقال مصدر إن العشرات من غلاة المستوطنين ترافقهم قوات الاحتلال أغلقوا الطريق الواصلة بين مدينة الخليل وجنوبها ‘مفرق السموع’، وأعاقوا حركة المركبات الفلسطينية المارة.
الخليل: احتشد عشرات المستوطنين، فجر اليوم، في مسيرة استفزازية بالبلدة القديمة وشارع السهلة قرب الحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل، كما اندلعت مواجهات على مثلث خرسا وفي قرية الطبقة جنوب المحافظة.

الخليل: دمر المستوطنون الليلة الماضية، خلايا شمسية في منطقة لسيفر جنوب الخليل واعتدوا على عائلة ابو قبيطة، وتم اغلاق طريق بير العد جنبه، فيما منعت قوات الاحتلال رعاة الاغنام من رعي اغنامهم، ويشهد محيط مستوطنات جنوب الخليل تواجداً مكثفاً لقوات الاحتلال.
نابلس: حاولت مجموعة من المستوطنين، فجر اليوم، اقتحام منازل في قرية جالود جنوب شرق نابلس قريبة من مستوطنة ‘احيا’، ذكر شهود عيان، أن المستوطنين هاجموا المنازل ولكن تصدي الشبان لهم حال دون وقوع إصابات بين المواطنين.
نابلس: تجمع عشرات المستوطنين الليلة، على مدخل قرية بيت دجن بالقرب من حاجز بيت فوريك شرقي مدينة نابلس، وأفاد شهود عيان ‘بأن المستوطنين بدأو بالتجمع قبيل منتصف الليلة، أمام مدخل القرية المحاذي لحاجز بيت فوريك.
نابلس: نصبت مجموعة من المستوطنين، اليوم الأحد، خياما قرب بيت فوريك شرق نابلس، وقال مصدر إن مستوطنين نصبوا الخيام في حين وضعت قوات الاحتلال بيوتا متنقلة على مقربة من مدخل البلدة.

نابلس: اضرم مستوطنون النار في حقول زراعيه بقرية عوريف جنوب نابلس غالبيتها مزروعه باشجار الزيتون، كما اغلقت قوات الاحتلال الطريق الوصل بين رام الله ونابلس قرب بلدة اللبن الشرقية واعتقت حركة المركبات المارة.

جنين: احتشد عشرات المستوطنين، فجر اليوم الأحد، على مدخل مستوطنة ‘مابو دوتان’ وأطراف بلدة يعبد، وعلى شارع برطعة جنوب غرب جنين.

الأغوار: قطعت مجموعات استيطانية اليوم طريق الاغوار المعروفة باسم الطريق رقم 90 وأغلقته امام حركة المواطنين الفلسطينيين، ووفقا للمصادر الاسرائيلية، فقد قام العشرات من المستوطنين الشبان بقطع الطريق رقم 90 ومنع الفلسطينيين من الحركة وذلك احتجاجا على الوضع الامني السائد حسب ادعائهم.

Check Also

انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي

Vidéo – Un soldat israélien agresse brutalement un enfant palestinien à Hébron

Vidéo – Un soldat israélien agresse brutalement un enfant palestinien à Hébron