(العربية) جرح مدنيين 11-10-2015

Désolé, cet article est seulement disponible en Arabe, Anglais Américain, Hébreu, Turc et Russe.

القدس: أصيب 30 مواطنا على الأقل بجروح وبحالات اختناق في المواجهات المندلعة في محيط جامعة القدس في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة.
بيت لحم: أصيب الشاب بلال سامي أبو سالم (21 عاما) أصيب بالرصاص خلال المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت نيران أسلحتها بشكل عشوائي في بلدة زعترة شرق بيت لحم، وتم اعتقاله واقتياده إلى جهة غير معلومة.
بيت لحم: أصيب عشرة مواطنين بأعيرة معدنية والعشرات بالاختناق بينهم مسعفان من الهلال الأحمر، بالاختناق في مواجهات مستمرة مع الاحتلال في محيط مسجد بلال بن رباح ‘والبرادايس’ شمال بيت لحم.
الخليل: أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، أمس، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بمخيم العروب، شمال الخليل.
الخليل: أصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقتي الكسارة وجبل جوهر بمدينة الخليل.
نابلس: أصيب 18 مواطنا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، خلال موجهات على حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس. من بينهم الصحفي رامي سويدان.
جنين: أصيب عدد من المواطنين، الليلة الماضية، بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات اندلعت مع جيش الاحتلال على مدخل قرية رمانة غرب مدينة جنين.
طولكرم: أصيب شاب، مساء اليوم السبت، بعيار ناري في قدمه، خلال مواجهات جرت غرب مدينة طولكرم، حيث أطلق جنود الاحتلال أطلقوا الأعيرة النارية وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة اتجاه الشبان، ما أدى إلى اختناق عدد منهم تم علاجهم من خلال طواقم الإسعاف التي هرعت إلى محيط منطقة المواجهات، ونقل الشاب المصاب إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت لتلقي العلاج.
طولكرم: أصيب، اليوم الأحد، ثلاثة عشر شابا برصاص قوات الاحتلال في المواجهات التي تجددت غرب مدينة طولكرم.
قلقيلية: أصيب مواطن بقنبلة غاز في ظهره، والعشرات بحالات اختناق، أمس ، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على المدخل الجنوبي لمدينة قلقيلية.

Check Also

Vidéo – L’armée d’occupation attaque des enseignants et détruit leurs véhicules à Hébron

Mardi 23/01/2024 Une nouvelle mesure brutale : L’armée d’occupation israélienne a détruit les véhicules des …