(العربية) اعتقال مدنيين – 21-06-2014

Not available in Русский language

جنين – اعتقلت قوات الاحتلال، أربعة شبان من مخيم جنين وداهمت منازل عدة، وصادرت أجهزة حاسوب وملفات من مقر الإغاثة الإسلامية في جنين وصادرت ملفات من مقرات الكتل الطلابية في الجامعة العربية الأمريكية بعد اقتحامها حرم الجامعة لليوم الثاني على التوالي. قوات الاحتلال اعتقلت 4 شبان من مخيم جنين وهم: أسعد محمد ستيتي (22عاما)، وأشرف محمد القيسي (21عاما)، ويزن عدنان الهندي (21عاما)، ومحمد سعيد عبد الله سويطي (21عاما)، بعد مداهمة منازل ذويهم والعبث بمحتوياتهما، كما داهمت منازل عزيز ألماني، وابراهيم عتيق.

بيت لحم – اعتقلت قوات الاحتلال، 18 مواطنا على الأقل، من بينهم 16 في بلدة تقوع شرق بيت لحم.قوات الاحتلال اقتحمت تقوع وداهمت المنازل وعبثت بمحتوياتها واعتقلت كلا من: أمير سليم عبد خليل، أكرم موسى جبريل، وسمير محمد العمور، وخالد محمد البدن، واسعد داوود البدن، وسعود محيسن البدن، وسميح أحمد الصباح، وأيمن طلب موسى جبريل، وكامل عبد الله البدن، ومحمد عيسى الكوازبة، وجميل عطا جبريل، وباسم سميح البدن، وسامي عزيز البدن، ومحمد خليل الصباح، وشريف سعود البدن، وصبري موسى جبريل. في منطقة أبو انجيم جنوب شرق بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين: إبراهيم موسى صلاحات، ووائل سليم صلاحات.

الخليل – اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة مواطنين عقب هجوم مجموعة من المستوطنين على منزلهم في البلدة القديمة من مدينة الخليل. العشرات من مستوطني ما تسمى مستوطنة ‘كريات أربع’ والبؤر الاستيطانية المقامة على أراضي وأملاك المواطنين في مدينة الخليل، هاجموا منزل المواطن فرج عبد الرزاق غيث في البلدة القديمة واعتدوا على عائلته بالضرب المبرح، ما تسبب بإصابة عدد من افراد العائلة بجروح وكدمات، وعولجوا ميدانياً. وعقب هجوم المستوطنين اعتقلت قوات الاحتلال المواطن غيث ونجليه أحمد (28عاما)، وعمر (24عاما) واقتادتهم ﺇﻟﻰ ﻣﺮﻛﺰ ﺗﺤﻘﻴﻖ ‘ﺟﻌﺒﺮﺓ’ ﺍﻟﻤﺤﺎﺫي ﻟﻤﺴــﺘوطنة ‘كريات أربع’ شرق مدينة الخليل.

الخليل – اعتقلت قوات الاحتلال، 12 مواطنا على الأقل من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية. قوات الاحتلال واصلت إجراءاتها العدوانية بحق المواطنين في مدينة الخليل وبلدات وقرى ومخيمات المحافظة، واعتقلت كلا من: عدنان محمد عيد الزرو (35عاما)، ويعقوب سهيل الجعبة (15عاما)، وأشرف إسحق نيروخ عقب مداهمة المدينة وتفتيش العشرات من المنازل والعبث بمحتوياتها.

الخليل – اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة اذنا غرب الخليل المواطن اسماعيل طلب النطاح (35عاما)، ومن يطا محمد علي الهريني، ومحمد حسن عمايرة الهريني، وفريد النواجعة ومن بلدة دورا اعتقلت محمد اسماعيل أبو عرقوب، وحذيفة محمود طه العواودة، وحسن أحمد الدراويش.

الخليل – اقتحمت قوات الاحتلال بلدة ترقوميا غرب الخليل، واعتقلت المواطن طارق عزيز اغريب، فيما اعتقلت على حاجز طيار نصبته قرب مخيم الفوار جنوب الخليل المواطن محمد ناصر المشارقة.

الخليل – اعتقلت قوات الاحتلال الفتى سامي سليمان العطاونه (15عاما) من قرية بيت كاحل واعتدت على شقيقه احمد بالضرب المبرح، عقب مداهمة العديد من المنازل وتفتيشها.

الخليل – اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنا من مدينة الخليل، وأطلقت قنابل الغاز صوب منازل المواطنين قرب الحرم الإبراهيمي. قوات الاحتلال اعتقلت المواطن سامر أبو مياله على حاجز طيار نصبته في مدينة الخليل. قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز عسكري في منطقة أبو الريش القريبة من الحرم الإبراهيمي أطلقت قنابل الغاز صوب منازل المواطنين، ما تسبب بإصابة عدد منهم بحالات اختناق جرى علاجهم ميدانيا.

Check Also

انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي

Видео – Израильский солдат жестоко избивает палестинского ребенка в Хевроне

Видео – Израильский солдат жестоко избивает палестинского ребенка в Хевроне