(العربية) نابلس – جريمة جديدة عنوانها المستوطنون

Not available in Türkiye language For the sake of viewer convenience, the content is shown below in one of the available alternative languages. You may click one of the links to switch the site language to another available language.

نابلس – قصره – 30-11-2017

ارتكب المستوطنون مجددا جريمة بشعة في بلدة قصره الى الجنوب من مدينة نابلس، حيث اقدم ارهابي من المستوطنين على قتل  المواطن محمود احمد زعل عودة 48 عاما خلال عمله في ارضه في قرية قصره القريبة من نابلس ،  وحدث ذلك بعد ان هاجمه مستوطنون ارهابيون من البؤرة الاستطانيه “ياش كود” التي تحولت الى ملاذ آمن للارهابيين من المستوطنين في المنطقة.

وقد برر جيش الاحتلال جريمة قتل المواطن من خلال وسائل اعلام واذاعة الجيش، بأن المواطن منع المستوطنين من اقتحام ارضه فاطلقوا عليه النار وقتلوه .

بدوره  أثنى وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان على المستوطن الذي قتل المواطن  محمود عودة . وقال ليبرمان في منشور على حسابه على فيسبوك  ” . استخدام الأسلحة للدفاع عن النفس هي قيمة أخلاقية يحميها القانون في كل الأنظمة الديمقراطية”   

     

Check Also

Sağlık Görevlisi Abdullah el-Kıtati şehit Oldu

Cuma 10-8-2018 Gazze’nin doğu sınırındaki gösterilerde İsrail askerlerinin açtığı ateş sonucu gönüllü sağlık görevlisi Abdullah …