الوزير عميخاي شيكلي يدعوا الى تعزيز الاستيطان ويصف السلطة الفلسطينية بالعدو

صرح الوزير في حكومة نتنياهو عميخاي شيكلي خلال جولة قام بها الى مستوطنات شمال الضفة الغربية : “يجب أن نقول بعض الأمور بشكل واضح جدًا جدًا جدًا. أولًا وقبل كل شيء، يجب القول إن اتفاقيات أوسلو قادت إلى كارثة بعد كارثة، و تصنيف المناطق A و-B و-C لا يهم ولا هو ذو صلة.ما هو ذو صلة هو أرض إسرائيل.”
واضاف شيكيلي :”في كل مكان تسمح فيه الظروف على الأرض لنا بإقامة نقطة استيطان أخرى والتمسك بالأرض لأغراض الزراعة والاستيطان.”
وهاجم شيكلي السلطة الفلسطينية قائلا :” السلطة الفلسطينية هي عدو. هي عدو.”

شاهد أيضاً

ارهاب مستمر : عصابات المستعمرين الارهابية يحرقون منزل في بلدة قبلان جنوب نابلس

ارهاب مستمر : عصابات المستعمرين الارهابية يحرقون منزل في بلدة قبلان جنوب نابلس